منتــــــــديات هـــواجس عراقية

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 

قصـــــه **حـــــــــب**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المحبه
عضــــــو نشيط
عضــــــو نشيط

ذكر
العمـــــــــــل :

مُساهمةموضوع: قصـــــه **حـــــــــب**   الخميس مارس 06, 2008 11:33 am

]قصة حب وتضحية قوية جداا...

--------------------------------------------------------------------------------
الحمد لله مازال الحب موجود في هالدنيا ومازالت التضحية من اجل الحبيب موجودة
شوفو كبر هالتضحية اللي ضحى فيها الحبيب لحبيبته مدري اذا ممكن بهالأيام حد يضحي بهالشكل

القصة انه كان في واحد ووحدة يحبو بعض كثيير وكان كل اهل البلد يتكلمون عن قصة حبهم الحلوة المهم الولد كان يشتغل في محل لتحميض الافلام والصور وبيوم من الايام راحت حبيبته عنده على المحل تعمل له زيارة وكان الولد مشغول فجلست حبيبته تنتظره بعدين لقت غرفة ودخلت لها وكان موجود بالغرفة مواد كيميائية وفجأة تطيح على البنت مادة ويحصل لها تشويه في وجهها المهم سوولها عمليات تجميل ورجعت مثل ماكانت بس المشكلة ان البنت انعمت وانحرمت من الرؤيا وكان حبيبها كل يوم يزورها بالمستشفى ومايبعد عنها بس حصل اللي ماكان متوقع انه حبيبها ماعاد زارها ولا اتصال ولاشي فزعلت البنت واتضايقت واصبح عندها حالة نفسية وصارت تتعالج عند دكتور للأمراض النفسية ويوم من الايام قالولها المستشفى انه في ناس ميتين بس يتبرعوا بأعضائهم وفي منهم متبرعين بعيونهم فسألوها اذا تساوي عملية لعيونها فوافقت وسوت العملية ونجحت وصارت تشوف بعيونها ومرت الأيام والشهور وسنين مرت
بعدين راحت البنت على حديقة تتمشى ولا ماتلاقي غير واحد يشبه حبيبها وجالس على كرسي وبالفعل طلع هو حبيبها فراحت تكلمه وتعاتبه عاللي سواه فجلس يقولها انا احبك ومانسيتك بس حبيبها كان ماسك عصا بيده وبعد العتاب والملامة قالتله البنت قوم نتمشى فقالها امسكيني فقالتله البنت قوم لوحدك وليش امسكك تخيلو الصدمة الحين
قالها حبيبها انا ماشوف انا اعمى لأني انا اللي تبرعت بعيوني لك
بصراحة الحب يكون بهالشكل يا أما بلا الحــــــب

تحياتــــــــــــي ** عاشق المحبه **07804487783
**
بنت الزبير
الادارة العامة
الادارة العامة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصـــــه **حـــــــــب**   الجمعة مارس 07, 2008 12:32 am

الله ماحلاهاهذه التضحيه الجميله ولكنها ماموجوده في زمننا الحاضر هلا بيك اخي العزيز عاشق المحبه منور بمنتداانا الموضوع

قصـــــه **حـــــــــب**
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1